in

اعتقال طبيب وممرض قاما بنزع عين مواطن

الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ، أمر بمتابعة طبيب، وممرض، وحارس أمن خاص، في حالة اعتقال، واحالتهم على السجن المحلي ببني ملال بتهمة التسبب لشاب في عاهة جسدية مستديمة.

وحسب مصدر من عين المكان فإن تفاصيل الحادثة تعود لبداية هذا الأسبوع، حين أصيب المشتكي بعدة جروح في شجار بالشارع، حيث توجه مباشر بعد ذلك إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح، لتلقي العلاجات الازمة.

وأكد المصدر ذاته على أن المشتكي استشاط غضبا بعد التأخر في تلقي العلاج اللازم، بسبب الاكتظاظ الذي كان يعرفه المستشفى، قبل أن يدخل في مشادة كلامية مع الطبيب وممرض وحراس أمن خاص، تطورت إلى عراك بين الطرفين، فقد على إثرها الشاب عينه.

وأضاف نفس المصدر أنه مباشرة بعد أن علم الأطباء بفقدان عين المشتكي، جرى نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، ليتم بعدها تحويله إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء، حيث أجريت له عملية على مستوى عينه اليسرى، لم تكلل بالنجاح، ليفقد على إثر ذلك بصره بشكل دائم.

وتابع مصدر الموقع قائلا: “الغريب في هذه القضية أن الضحية لم يكن يرى من قبل سوى بعين واحدة، وتسبب له الشجار حسب شكايته في فقدان العين الثانية وبالتالي أصيب بالعمى كليا ولم يعد يرى نهائيا”.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

خطير بالصور: تفكيك شبكة مختصة في تزوير المشروبات الغازية وتعبئتها بمواد سامة

ردا على أخنوش .. رئيس الحكومة يخاطب المغاربة بـ “الأمازيغية” عبر لقاء تلفزيوني مباشر