in

إنطلاق مهزلة المهرجان المتوسطي بالناظور من أجل الإغتناء والتخلص من ديون الرحموني

أفادت مصدر مقرب ل”كواليس الريف” أن سعيد الرحموني جمع مبلغ 400 مليون سنتيم لمهرجانه المتوسطي دون احتساب المبلغ الذي يساهم به المجلس الإقليمي الذي يترأسه.

وأضاف المصدر ذاته أن المهرجان انطلق أمس الخميس بدوري لكرة القدم الذي يشرف عليه صهر الرحموني المدعو عمر خليفي بمشاركة العديد من الفرق المحلية بهدف اقتسام المبلغ الهزيل الذي رصده الرحموني للفرق الأربعة الأولى الذي حدد في خمسة ملايين سنتيم وهو ما حذى بفريق الهلال الرياضي الناظوري إلى عدم المشاركة في هذه المهزلة.

وسيعرف المهرجان مشاركة كوميديين من إقليم الناظور (بوزيان وميموني) مقابل مبلغ مبلغ مالي بسيط, وخصص الرحموني مبلغ 32 مليون سنتيم لمسابقة الرياضة القتالية بمشاركة مجموعة من الرياضيين المغمورين في القاعة المغطاة بالناظور.

وأفاد ذات المصدر ل”كواليس الريف” أن أقصى مبلغ سيتم صرفه في المهرجان هو 50 مليون سنتيم, لتذهب مئات الملايين المتبقية لجيب سعيد الرحموني وزبانيته من كهنة المهرجان السخيف من بينهم المدعو الشايف.

وأضاف المصدر ذاته أن الشايف دائن للرحموني بمبلغ 160 مليون, لذلك قام الرحموني بإسكاته بمبلغ 50 مليون سنتيم ووعده بدفع الباقي بعد انتهاء المهرجان, مع منحه تنظيم المهرجان مقابل مبلغ مالي كبير من خلال النفخ في الفواتير.

وحسب نفس المصدر فإن الشايف بدوره مدين للبنك المغربي للتجارة الخارجية بمبلغ كبير يتجاوز 100 مليون سنتيم, لذلك اتفق مع الرحموني على التلاعب في فواتير المهرجان للتخلص من الديون التي تثقل كاهله.

وأضاف ذات المصدر أن السلطات على علم بما يعرفه المهرجان من خروقات وتجاوزات ، إلا أنها تغض الطرف لأسباب تبقى مجهولة.

هذا وقد استقدم الشايف أيضا المغني قادر الجابوني لأداء عرض غنائي مقابل مبلغ ثمانية ملايين سنتيم, لكن مصدرنا شكك في صحته لكون المغني المذكور معروف بكونه يؤدي عروضه الغنائية بمبلغ لا يتجاوز 4 ملايين سنتيم ….

وفي مايتعلق ببعض الأبواق من صحافة الروز التي تلمع صورة الرحموني وكهنته ، فتم تخصيص مبلغ 20000 درهم لحوالي 16 موقعا إلكترونيا … بإستثناء إثنين منهم إستفادا بما يناهز 5000 درهم لكل منهما …!

التفاصيل لاحقا

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

( فيديو) : يمنع على المرضى والقاصرين مشاهدته … جريمة قتل بشعة ببركان

حوليش يوزع الدعم المخصص للجمعيات بالناظور على مقربيه ومساعديه في الحملات الانتخابية