إعتقال عضو جماعي بعد إغتصابه لطفل بيلغ من العمر 5 سنوات

أمر الوكيل العام للملك  لدى محكمة الاستئناف عناصر الدرك الملكي بتعميق البحث أول أمس الأربعاء مع منتخب مشتبه فيه باغتصاب طفل قاصر يبلغ من العمر 5 سنوات.

وجاء قرار الوكيل العام بعدما أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي برأس العين الشاوية التابعة لسرية سطات صبيحة يوم الثلاثاء 07 غشت الجاري المشتبه فيه الذي جرى إيقافه بعد تقدم عائلة الضحية بشكاية تفيد أن المتهم وهو منتخب بالمجلس القروي أولاد شبانة ، قام بالتغرير بابنها القاصر واستدراجه لمكان خال والقيام بهتك عرضه دون أدنى رحمة وتركه في مكان الواقعة والذهاب إلى وجهة غير معلومة ، حينها أخبر الطفل عائلته بما تعرض له حيث تم القبض على المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي.

هذا وأفادت مصادر قريبة ، أنه بعد توقيف المتهم تم عرض الطفل على طبيب اختصاصي والذي أكد أن القاصر تعرض للاغتصاب الذي تسبب له في جروح على مستوى الشرج حيث حصل على شهادة طبية تثبت الأمر.

 وقد تم الاستماع للطفل بمعية ولي أمره والذي أكد أن المعني بالأمر استدرجه بعيدا عن المارة وهتك عرضه بطريقة وحشية رغم توسلاته ليتم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية وتقديمه للعدالة بعد اكتمال البحث التفصيلي. 

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5