إعتقال رئيس جمعية تعنى بالطفولة ، إغتصب قاصر وتسبب في حملها

16/07/2020

تم إيداع رئيس الجمعية الحقوقية التي تعنى بالطفولة بالسجن بأكادير بتهمة اغتصاب الطفلة سارة التي لا تتجاوز 14 سنة والتسبب في حملها في الشهر الثامن.

وألغت المحكمة، وفق مصدر محلي، قرار قاضي التحقيق الذي كان قد قرر متابعة المتهم في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 3000 درهم وإخضاعه للمراقبة القضائية وإغلاق الحدود في وجهه مع توجيه الفتاة القاصر للخبرة الطبية.

وأورد ذات المصدر، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ما قبل حوالي السنة حين لجأت والدة الطفلة لطرق باب الجمعية لمساعدتها على إعانة طفلتها، على اعتبار أن الوالدة أم عازبة.

إلا أن رئيس الجمعية استغل الحالة الاجتماعية للوالدة وابنتها وواظب على اغتصاب الطفلة قرابة 9 أشهر، حينهما كانت الوالدة تترك ابنتها مع المتهم على أساس الاعتناء بها في غيابها.

وتابع أن الطفلة وبعد التأكد من حملها اعترفت على المتهم وأوردت أنه عرضها للاغتصاب أكثر من مرة عندما كان يحتفظ بها بدعوى قيامه ببعض الإجراءات القانونية لها والاعتناء بها لتقوم الوالدة بتقديم شكاية به لدى الوكيل العام.

كواليس الريف: متابعة

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار