إستهداف مرة أخرى للشرطة المغربية .. من خلال قتل ضابطة أمن حامل !

28/02/2019

نقل عضو بجمعية آباء وأولياء تلاميذ وتلميذات إعدادية فناسة باب الحيط بتاونات، صباح اليوم الخميس، في حالة صحية حرجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بعد إصابته بجروح ورضوض وكسور، بعدما دهسته سيارة أمام باب منزله باثنين بني ونجل، في ثاني حادث مماثلة بعد وفاة شرطية.

وكان الضحية واقفا أمام باب منزله، قبل أن تدهسه سيارة من نوع ميرسديس 207 كانت تسير بسرعة فائقة على الطريق الجهوية رقم 510 بين تاونات وظهر السوق، قبل أن يتدحرج لمسافة مهمة، ويصاب لينقل على متن سيارة إسعاف الجماعة إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

يأتي الحادث بعد ساعات قليلة من وفاة مفتشة شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، حامل في شهرها السادس، بعدما دهستها سيارة خفيفة أثناء وقوفها قرب مستشفى الذي زارته للاطمئنان على حالة جنينها، قبل وفاته به بعد إصابتها بجروح بليغة في أنحاء مختلفة من جسمها خاصة الرأس والأطراف.

وووريت مساء أمس (الأربعاء) جثمان الهالكة وجنينها بمقبرة بالمدينة بعد إخضاع جثتها للتشريح الطبي بناء على أوامر قضائية، موازاة مع البحث الذي فتحته الشرطة القضائية في ظروف وأسباب دهس الضحية زوجة دركي يعمل خارج المدينة، من طرف سائقة كانت تسير بسيارتها إلى الخلف.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار