إختلاسات من حسابات الزبناء بالبنك الشعبي الجهوي بالناظور أمام القضاء بالرباط

12/06/2021

علم موقع “كواليس الريف” أنه تمت ادانة ثلاثة مستخدمين بإحدى وكالات البنك الشعبي بالعروي من طرف المحكمة الابتدائبة بالرباط، في قضية تعود الى ما قبل 12 سنة مضت ؛ وبطلها كان اهزو رئيس نقابة البنك الشعبي الجهوي ، ورئيس الوكالة الذي عاث فسادا بالمؤسسة المذكورة ، باعتماده على رؤساء الادارة الجماعية ، وبالأخص حجي بنيونس المدير الذي اختلس الملايين وبقي دون متابعة ، الذي كان يفوم بتزويدهم بالمعلومات عن الشغيلة بدل خدمتهم.

هذه القضية تتمثل في اختلاسات من حساب أحد الزبناء لذات البنك، مستعملا احتيالاته مع بعض العاملين مع هذا الزبون المسمى الحناوي بوزيان، فقد تم تزوير توقيعه مرارا ، كلما أتاحت لهم الفرصة لذلك وذلك بفتح حسابات ، وتكوين ملفات التمويل …، إلا أن ملفات التمويل المشبوه كان بطلها المسمى نوحو الذي كان يقضي ليالي حمراء بليكي في موطيل في ملك هذا الزبون.

وهذه القضية هي قضية جنحية حسب خبراء القانون، وبذلك فان القضية المدنية ستكون نتيجتها ثقيلة على المؤسسة، علما بان اهزو هو الذي ورط الموظفين.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار