in

إختفاء ولي العهد السعودي في ظروف غامضة ….!

اختفى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ 4 أيام وبالتحديد بعد مغادرة الجزائرفي 4 الجاري، ولا أحد يعرف أين حطت طائرته بعدما أجّل الأردن زيارة ولي العهد، بسبب انشغال الملك عبد الله الثاني بالذهاب إلى أميركا لحضور مراسم دفن الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، وفق ما ذكرت « عربي بوست ».

وكان من المفترض أن يتوجه محمد بن سلمان إلى الأردن عقب انتهاء زيارته للجزائر، التي لم تتجاوز بضع ساعات ولم يقابل فيها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي اعتذر عن مقابلة ولي العهد السعودي، بسبب إصابته بالأنفلونزا والإسهال ..

وكان الظهور الأخير لمحمد بن سلمان في الجزائر وبعدها لا يُعرف أين. هل عاد إلى السعودية سراً؟ أم أنه ما زال خارج البلاد ولكن في زيارات «سرية» لدول بعينها؛ خوفاً من إثارة الرأي العام من هذه الزيارات؟، بحسب المصدر ذاته

مصدر خاص قال إنه منذ مغادرة الأمير محمد بن سلمان أراضي المملكة في جولة عربية، بدأت من الإمارات، قبل أن يذهب لحضور قمة العشرين في الأرجنتين مطلع دجنبر، لم يعد ولي العهد إلى البلاد منذ ذلك التاريخ.

ولم تنشر وسائل الإعلام السعودية الرسمية أي خبر عن أنشطة ولي العهد سواءً خارج البلاد أم داخلها، مما زاد الكثير من الشكوك حول مكان محمد بن سلمان الآن، تضيف …

لم تنشر وكالة الأنباء الرسمية السعودية «واس» أي أخبار تخص محمد بن سلمان، وكان آخر ما نشرته هو مغادرة ولي العهد الجزائر دون أن تحدد الوجهة القادمة له، وهذا من الأمور الغريبة التي أضفت الكثير من الشكوك أيضاً.

ومن الأمور التي دفعت الكثيرين للتساؤل عن مكان ولي العهد، حالة التأهب القصوى التي تعشيها الرياض في الفترة الأخيرة، بسبب مواقف دول العالم من اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي بمقر قنصلية بلاده في إسطنبول مطلع أكتوبرالماضي والتي صبت جام غضبها على ولي العهد السعودي، في حين ذهب البعض إلى اتهامه شخصياً بالضلوع في قتل خاشقجي.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فيديو مثير حول أمة تسعى فقط لدخول الجنة من أجل الجنس !

هشام فكري يؤكد على نجاح محطة المجلس الوطني للحركة الشعبية و يفند ادعاءات ( خدام الفضيلي )