in

إختفاء أربعة شبان من الحسيمة

A man ignores warning signs while enjoying his jet-ski ride in Rabat, Morocco July 8, 2012. AFP PHOTO / FADEL SENNA / AFP / FADEL SENNA

اِختفى أربعة شبّان ينحدرون من الحسيمة ، عن أنظار ذويهم، بحيث انقطعت أخبارهم نهائيا منذ عدة أسابيع بعد أن كانوا يسعون للهجرة نحو اسبانيا عبر دراجتين مائيتين (جيتسكي) للوصول إلى سواحل الميريا ، حسب ما أكده أصدقاء لهم .

و نقل موقع “ايل فارو سبتة ” عن نشطاء مغاربة ، معطيات تفيد أن الشبان الاربعاء يوجدون في حالة اختفاء منذ الرابع والعشرين من غشت الماضي، حيث تم إجراء بحث دون نتائج في كل من مستشفيات ألميريا ، وكذلك في المشارح و معهد الطب الشرعي ، وأيضا على مستوى مندوبية الحكومة وفي القنصلية العامة للمغرب بألميريا.

و قدمت أسرة الشبان الأربعة بلاغا للشرطة الوطنية في ألميريا ، تؤكد من خلاله أنها تخشى على حياتهم ، فيما يستمر بعض النشطاء على مواقع التواصل في البحث عنهم ومطالبة أي شخص لديه معلومات حول الموضوع الاتصال بهم.

للاشارة فالمختفون الاربعة هم كل من محمد المسعودي (من مواليد 1990) ، رضوان المسعودي (مواليد 1993)،يوسف بوزيان (مواليد 1985) و شخص رابع يدعى الضاوري من مواليد 1990.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إصابة سبعة طالبات من الناظور من ضمن 60 طالبة بفاس بحالات خطيرة !؟

ويستمر الجشع المصلحي بين بعيوي رئيس جهة الشرق ورئيس جهة بني ملال خنيفرة