in

إحذروا … رياح وأمطار قوية وتساقطات ثلجية ستهم عددا من مناطق المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الإثنين، أن تكون الأجواء غائمة حيث ستنزل أمطار أو زخات أحيانا رعدية فوق كل من منطقة سوس والشياظمة والأطلس والمناطق الغربية والريف والسهول الشمالية و الوسطي والسايس وغرب الواجهة المتوسطية و هضاب الفوسفاط ووالماس.

كما ستنزل ثلوج فوق الأطلسين الكبير و المتوسط، و ذلك خلال الظهيرة و الليل فوق المرتفعات التي يتعدى علوها أكثر 1600متر، وستكون الأجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات و الهضاب العليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و 06 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و 13 درجة بكل من الشمال والشرق والواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 11 و16 درجة بالوسط و جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستواصل انخفاضها متأرجحة ما بين 08 و 13 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و 18 درجة بكل من دكالة وعبدة والشياظمة وسوس وجنوب المنطقة الشرقية و السفوح الشرقية، و ما بين 19 و 24 درجة فيما تبقى من المناطق الشمالية وبالجنوب الشرقي و جنوب البلاد.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بنكيران لأخنوش: “ماشي شغلك تربينا ويجب أن تعتذر”

تجاوزات خطيرة وبالجملة تهم قضايا الضرب والجرح والإبتزاز بالمقاطعة الأولى بالناظور .. والنيابة العامة عاجزة عن فتح تحقيق !