in

إبن برلماني من الدريوش متورط في تهريب 30 طن من الحشيش …

بلغت كمية المخدرات التي حجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة، بعد زوال أمس الأربعاء (9 يناير)، 15 طنا و244 كيلوغراما من مخدر الحشيش، وذلك حسب ما أعلنت عنه المديرية العامة للأمن الوطني.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أنه تم العثور على كمية المخدرات المحجوزة داخل تجويف معد خصيصا لتهريب المخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب، والتي تم رصدها على مستوى حي بوخالف في مدينة طنجة.
وأضافت أن حجز هذه الكميات القياسية من مخدر الشيرا يأتي في سياق مواصلة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة ، والذي أسفر عن حجز الشحنة الأولى من المخدرات في ميناء طنجة المتوسط يوم السبت الماضي (5 يناير)، والتي ناهزت 13 طنا و750 كيلوغراما، قبل أن يتم حجز الشحنة الثانية زوال أمس الأربعاء، ليصل مجموعة المخدرات المحجوزة في العمليتين 28 طنا و994 كيلوغراما من المخدرات.
وتشير المعطيات الأولية التي حصلت عليها كواليس الريف ، إلى ضلوع شبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية يقودها إبن برلماني من إقليم الدريوش وشريكه في هولاندا وذلك في محاولة تهريب هذه الكميات الكبيرة والقياسية من المخدرات، والتي يشتبه في كونها أنشأت شركات مسجلة بالناظور وطنجة لإخفاء أنشطتها غير المشروعة، كما يشتبه في ارتباطها بعدة شبكات إجرامية سواء داخل المملكة أو في أوروبا.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد تكون إنتخابات تشريعية سابقة لأوانها في المغرب …

البرلماني الدرقاوي يطلب عطف زعيم المافيا بأوربا المدعو “أزوباي” لتخليصه من الديون