“أنا عندي الباك بلوس سيس” … نعيمة الطاوس تنتفض ضد رئيس الجهة الشرقية بعد محاولات حرمانها من التزكية بالناظور

13/06/2021

أفاد مصدر “كواليس الريف” أن نعيمة الطاوس الإطار بالمديرية الجهوية للضرائب وشقيقة رئيس جماعة ميضار عبد السلام الطاوس ، وخلال اجتماعها اول أمس مع بعيوي ومنتخبي البام باقليمي الناظور والدريوش ، دخلت في نقاش حاد مع بعيوي وآخرين حول من ستكون وكيلة للائحة النساء بالناظور ، حيث كان الرهان على إحدى السيدات المسماة نجاة وهي مالكة محل لبيع المجوهرات بالقيسارية.

نجاة صاحبة محل بيع المجوهرات وبحكم حياتها العصرية … اسالت لعاب بعض الباميين الذين يحاولون تزكيتها عوض نعيمة الطاوس ، رغم ان الأخيرة متعلمة ( حسب مداخلتها باك + 6 ) واطار مسؤولة بمديرية الضرائب ، مما أثار غضبها وسببت توترا كبيرا داخل منزل الخلفيوي بميضار حيث كادت ان تتطور الامور .

لكن الغربب في ثورة نعيمة شقيقة رئيس جماعة ميضار ، بحسب من عاينوا الواقعة ، فإنها إستندت في مهاجمتها على الباميين الحاضرين ، إلى معلومات مغلوطة ، وغير دقيقة ، إستقتها من بعض “الأطفال” ، على إعتبار بحسب ذات المصدر ، أن حزب الأصالة والمعاصرة ، وخصوصا رئيس جماعة الناظور، رفيق مجعيط ، لم يحدد بعد وكيلة لائحته النسوية بالناظور ، ونعيمة الطاوس هي من ضمن المرشحات ، وقد تكون هي من سيتم إختيارها كوكيلة لذات اللائحة بجماعة الناظور .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار