in

أمرابط يكشف إنتقاله إلى “نابولي” مقابل أكثر من 21 مليار

أكد سفيان أمرابط، لاعب فريق هيلاس فيرونا، توصل وكيل أعماله، إلى إتفاق مع نابولي، تأهباً لالتحاق اللاعب المغربي قريبا بتجربة جديدة بمنافسات الدوري الإيطالي.

أمرابط أوضح في لقاء تلفزيوني، بـ‘‘فوكس سبورت‘‘، أن الإتفاق مع نابولي قد حصل، مقابل صفقة حددت في 20 مليون أورو، حوالي 21 مليار و 500 مليون سنتيم ، بعد أن تقدم الفريق في أزيد من مناسبة لتقديم عرض للدولي المغربي، بعد تألقه اللافت بمنافسات ‘‘الكالتشيو‘‘.

ورفض أمرابط الكشف عن أي تفاصيل إضافية بخصوص وجهته الجديدة، وهل سيكون إلتحاقه بالفترة الحالية من الميركاتو، أم سينتظر حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وبالرغم من أن سفيان أمرابط قد توصل بعروض عديدة من أندية القارة العجوز، إلا أنه فضل عرض نابولي، الذي كان الأبرز، وسيضمن له مواصلة المشوار بـ ‘‘الكالتشيو‘‘ الذي بدأت فيه إنطلاقته الحقيقة، حسب قوله.

هذا وكان فريق كلوب بروج قد أعار سفيان أمرابط لهيلاس فيرونا، بعقد لموسم واحد مع خيار الشراء، إلا أن أقل من ستة أشهر كانت كافية ليظفر الفريق الإيطالي بعروض قوية تهم لاعبه الجديد،الذي قرر الإحتفاظ به، ومناقشة جميع المقترحات التي تهم رحيله.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل : العنصر يفشل في إختيار مرشح الحركة الشعبية لرئاسة بلدية الناظور ، ويطلب من سعيد الرحموني إبلاغه ، قبل إختيار من يراه مناسبا !

تبرئة زوجة “المجاوي” و معتقل سابق من “حراك الريف” وسنة سجنا نافذا للمتهم الثالث !