in

ألمانيا تنشر قائمة محدثة للبؤر الخطيرة لكورونا في أوروبا

أعلن معهد روبرت كوخ الألماني لأبحاث الفيروسات على موقعه الإلكتروني الخميس (15 أكتوبر 2020) وضع هولندا بأكملها والمنطقة الحدودية الكاملة في فرنسا مع ألمانيا، ووضع مناطق في إيطاليا وبولندا لأول مرة على قائمة البؤر الخطيرة لفيروس كورونا اعتبارا من بعد غد السبت (17 أكتوبر).

وسجلت فرنسا أكثر من 30 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في غضون 24 ساعة وذلك للمرة الأولى منذ إطلاق الاختبارات على نطاق واسع حسب أرقام هيئة الصحة العامة الفرنسية الصادرة الخميس. وتم تسجيل 30,621 إصابة مثبتة، حسب الموقع الإلكتروني لوكالة الصحة.

كما شملت قائمة البؤر الخطيرة المُحَدَّثَة لمعهد روبرت كوخ دولة مالطا بأكملها وسلوفاكيا بأكملها بالإضافة إلى مناطق منفردة في تسع دول أخرى داخل الاتحاد الأوروبي.

وشملت القائمة أيضا ثماني مناطق في سويسرا منها زيورخ المجاورة لألمانيا، كما شملت أيضا لأول مرة مناطق في السويد وفنلندا بالإضافة إلى مناطق أخرى في بريطانيا وإيرلندا وكرواتيا والبرتغال وسلوفينيا والمجر. ومن المنتظر أن تصدر الخارجية الألمانية تحذيرات من السفر إلى المناطق الجديدة التي تم إدراجها على القائمة.

ومع إدراج خمس مناطق في بولندا اعتبارا من بعد غد، لن تكون هناك واحدة من الدول التسعة المجاورة لألمانيا لا تتضمن بؤرا خطيرة لكورونا. ويجري تصنيف أي منطقة باعتبارها بؤرة خطيرة لوباء كورونا في حال تجاوز معدل الإصابات الجديدة حد الـ50 حالة لكل مئة ألف نسمة في سبعة أيام.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

خطط ومقالب العميد بالنيابة بكلية الحقوق بوجدة للتلاعب في مباريات التوظيف

خطير : البنك الشعبي يعترف بمسؤولية رؤساء وكالاته ببلجيكا في تبييض أموال الكوكايين والحشيش !