أعضاء بجمعية ( تزا ) ببني شيكر ينتحلون صفة الدرك الملكي لإبتزاز الناس !

26/10/2018

إتهم أحد المواطنين القاطنين بمدينة بني أنصار أعضاء جمعية ( تزا ) تشتغل بجماعة بني شيكر بانتحال صفة الدرك الملكي ، وخصوصا المدعو توفيق ، وقاموا بإحتجاز بطاقته الوطنية ، وذلك خلال ممارسته للصيد البري بأرض تعود لأجداده بالجماعة ذاتها .

وقال المواطن في نص الشكاية التي تقدم بها الى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور ، ان الأشخاص التابعين للجمعية لم يكتفوا بإنتحال صفة الدرك فقط بل قاموا بسبه وشتمه وإهانته معززا ذلك باسماء شهود ورد ذكر إسمائهم في الشكاية ذاتها .

واضاف المشتكي انه بعد الحادث وصل رجال الدرك الملكي ، بعد مكالمة من الدركي المزور توفيق ( أنظر الصورة أسفله ) وقاموا بإقتياده الى المخفر ، من أجل إنجاز محضر للحادث مشيرا الى ان عناصر المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر قد أخبروه بعد عدة ايام ان المشتكى بهم ليسوا من عتاصر الدرك الملكي .

وأكد المشتكي ان الاشخاص التابعين لهذه الجمعية قاموا بتصويره معية صديقيه ، وتم بعد ذلك التشهير بهم بحضور الدرك الملكي ، مطالبا الجهات المعنية بتفعيل القانون ..

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار