أضخم مما كشف عنه لقجع..هذا هو الراتب “الفلكي” للناخب الوطني الجديد

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الخميس أثناء تقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول عن رابته الذي سيتقاضاه شهريا.

 

وقال لقجع إن الراتب الشهري للمدرب وحيد خليلوزيتش في حدود 80 مليون سنتيم وأن سيتسلم منحا مالية إذا ما نجح في تحقيق الأهداف المسطرة في العقد.

 

لكن المبلغ المالي الذي ذكره لقجع خلال تقديم خليلوزيتش لم ينج من التشكيك في وسائل التواصل الاجتماعي لما يعرف عن المدرب بمطالبه المالية المرتفعة وكذاك الجامعة التي تتعاقد مع مدربين أجانب مقابل رواتب ضخمة وآخرهم هيرفي رونار.

 

موقع جريدة “les eco” تطرق إلى الحدث الرياضي الأهم في المملكة وركّز على مسألة الراتب مؤكدا أن المتستر عنه أعلى بكثير من المعلن عنه على لسان لقجع.

 

وكشف الموقع أن راتب خليلوزيتش الحقيقي هو مليون درهم ونصف شهريا( 150 مليون سنتيم ) وأنه تحصل على منحة توقيع العقد وقدرهم 15 مليون درهم.

 

ويذكر أن خليلوزيتش وقع على عقد مدته أربع سنوات وسيكون عليه أن يحقق 3 أهداف مع المنتخب الوطني وهي بلوغ نصف نهائي “كان2021″ والتأهل لمونديال 2022 والتتويج بـ”كان2023”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5