in

أشرطة الجنس على فتيات الجهة الشرقية من طرف راقي بركان تغزو أوربا والخليج …!

لا حديث هذه الساعة في الأوساط البركانية إلا عن الفيديوهات المنتشرة للراقي الشرعي، الذي أعتقل انفجار فضيحة استغلاله لزبوناته جنسيا.

وحسب ما علمت به “كواليس الريف” من مصادر جد موثوقة فإن الجاني كان يعمد إلى تصوير الضحايا، خلال ممارسته الجنس عليهن، ليقوم بيع الفيديوهات بأثمان كبيرة لمواقع إباحية منتشرة بشكل واسع في الخليج العربي، وأروبا، ثم أمريكا اللاتينية.

وحسب ما كشف عنه ذات المصدر فإن قناع الراقي الشرعي، سهل على الجاني مهمة استقطاب الفتيات والنساء إلى منزله، حيث كان ينتقي أجملهن لاغتصابهن وتصوير الفيديوهات معهن.

وحسب ما أكده ذات المصدر فإن الفيديوهات المنتشرة في الأوساط المجتمعية، بعد ضبط الراقي الشرعي، قد سحبها أحد المشتركين في هذه المواقع الإباحية، والذي تعرف عليه من خلال الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعمد إلى نشرها في تطبيق “الوتساب”.

تجدر الإشارة إلى أن راقي بركان تمـ إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية ببركان، حيث أمر وكيل الملك بذات المدينة، بإيداعه السجن بعد متابعته بالنصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء، وإحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث في هذه النازلة المثيرة.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

بنكيران يتحدى القضاء: “لن نسلم لكم أخانا حامي الدين”

الإخواني ( ولد لمخازني ) يجب القضاء على الرقية الشرعية …!