أخنوش في وجدة ضيفا على الجهة لإستعراض برنامج حزبه للإقلاع بالبلد !

01/06/2021

سيحل رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز اخنوش بوجدة ، في 7 و 8 يونيو الجاري ضيفا على مناضلي حزبه بالجهة بما في ذلك الملتحقين الجدد ، وباقي المدعوين ، لإستعراض برنامج حزبه. خلال الانتخابات المقبلة ، والذي يتضمن نموذج تنموي جديد للبلاد، موجه لجميع الفئات ويتضمن حلولا واقعية بناء على تشخيص دقيق للواقع ولمجالات الصحة والتعليم والشغل ( وفق مصدر من الحزب ) .

وسيتناول أخنوش وفق مصدر “كواليس الريف” انخراط حزبه لتحقيق تنمية شاملة موجهة لجميع المواطنين والفئات، وتجعل فئة الشباب في صدارة أي تنمية اجتماعية واقتصادية، كما سيتطرق للإنخراط القوي في الرؤية الملكية ( حسب المصدر ) الرامية لمعالجة مَكَامِن الخَلَل في القطاعات الاجتماعية، ولاسيما التعليم والصحة والشغل.

وسيكشف أحنوش عن برنامج حزبه الفريد من نوعه ( يقول المصدر ) ، وقدرته على إيجاد حلول لأزمات المغرب، كما سيؤكد ( يضيف مصدر الموقع ) أن كفاءات الأحرار لديها من الإمكانيات ما يكفي لخلق مناصب الشغل التي وعدت بها.

وسيلخص أخنوش سياسته للتسريع بإخراج القانون التنظيمي للتعليم لكي يكون بداية حقيقية للبدء بإصلاح هذا القطاع، مع العمل على إصلاح الخدمات الصحية المقدمة وعبر تحفيز ودعم المقاولات لخلق فرص الشغل.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار