أحد عناصر المافيا يرصد الملايير للإستيلاء على جماعة مطالسة بإقليم الدريوش

رغم ما قيل وما يقال عن المدعو “موبصيط” أحد رموز المافيا بهولندا والذي سبق أن تم اختطافه قبل أن يسوي وضعيته بالملايير مقابل إطلاق سراحه من قبل منافسيه في تجارة الممنوعات..

المفيوزي المتحدر من قبيلة مطالسة “موبصيط” الذي يعرف الجميع خبايا أسراره، يحاول بشتى الوسائل تلميع صورته وبسط نفوذه السياسي على جماعة مطالسة، حيث رصد مبلغا ماليا ضخما لقلب الموازين في الجماعة التي يقودها رئيس يحظى بشبه إجماع في تراب الجماعة وهو معروف بصرامته في تطبيق القانون وعمله الدؤوب لتنمية الجماعة الفتية .. وخلق شراكات مع عدة مؤسسات وجلب استثمارات لذات الجماعة.

إلا أن موبصيط هذا بحكم أنه يسعى لتحقيق مآرب ذاتية والإستيلاء على أراضي الجماعة ، بتنسيق مع بعض الأطراف داخل الإدارة بالإقليم يحاول أن يفرض سيطرته على الجماعة لتحقيق مآربه… ورغم كل محاولاته إلا أنه حسب مراقبين فإن موبصيط سيفشل فشلا ذريعا وسيتكبد خسائر مادية كبيرة ، لأن الرئيس الحالي ( حسن قيشوحي ) بحسب مصادر مطلعة له شعبية كبيرة بالمنطقة وهو ابن عائلة كبيرة ولم يثبت أنه ارتكب مخالفة بحكم منصبه ، بل يسهر دائما على مساعدة ساكنة الجماعة بكل ما أوتي…

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5