أجواء حارة جدا بمختلف مناطق المملكة اليوم الخميس

16/07/2020

سيبقى الطقس مستقرا على العموم، مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب-الشرقي للبلاد وبالأقاليم الجنوبية، إلى جانب هبات رياح قوية وشرقية بمنطقة طنجة، وقوية بعض الشيء وغربية بالسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس.

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و29 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وشرق الأقاليم الجنوبية، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، والسايس وداخل منطقة سوس، وما بين 14 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و24 درجة على العموم بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 42 و46 درجة بداخل منطقة سوس، وسهول تادلة والرحامنة، وشرق الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي، وما بين 38 و43 درجة بداخل كل من مناطق الغرب، والشاوية واللوكوس، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وداخل منطقة الشياظمة، والريف الغربي، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، والجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 درجة بالمنطقة الشرقية وشرق الريف، وما بين 24 و32 درجة بمرتفعات الأطلس وبالقرب من السواحل.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بغرب البوغاز وقليل الهيجان إلى هائج بالشرق، وقليل الهيجان إلى هائج على الساحل الأطلسي وسيكون محليا هائجا ما بين طنجة وأصيلة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار